اشترك
Buy Neuth France products

Biofreeze مسكن لالام العضلات والتهابات المفاصل

0

اليك الاسئلة الاكثر شيوعاً:

ما هو Biofreeze؟

هو عبارة عن مسكن وليس علاج لتخفيف الآلام وهو سريع المفعول لأنه يستخدم تقنية التبريد،اللي بيعتمد فيها علي مادة طبيعية لتسكين الآلام وهي المنثول .

أي أشكال متوفر بها المنتج؟

يتوفر منتج Biofreeze في ٣ آشكال [ جل – سبراي – رول أون ]

ما هي الحالات التي تستطيع إستخدامه؟

الأطفال من سن ٦ سنوات والبالغين ، الذين يعانوا من هشاشة العظام ،أو التهاب المفاصل، أو التهاب العضلات،أو الشد العضلي ،أو الألتواء العضلي .

ما هي تقنية التبريد؟

يتم تنظيم إدراكك للألم من خلال الخلايا العصبية. تحمل الأعصاب إشارات الألم من المستقبلات في الجلد إلى الحبل الشوكي ، وفي النهاية إلى المخ حيث يُدرَك الألم.

تقول نظرية التحكم ببوابة الألم أنه عند تطبيق تقنية العلاج بالتبريد على منطقة مؤلمة ، يتم إرسال إحساس مختلف إلى المخ. لأن يحجب الإحساس البارد إشارة الألم من الوصول إلى مخك. ونتيجة لذلك ، يتم حظر إدراكك للألم.

وهذا ما يحدث مع Biofreeze لأن المنثول الموجود في تركيبته يحفز المستقبلات الحساسة للحرارة في الجلد ويخلق إحساسًا يزيل إشارة الألم التي تنتقل إلى مخك…هذه الآلية تعمل بشكل مشابه للثلج ، ولكن مع فوائد إضافية وبدون الآثار الجانبية للثلج.

ما هي جرعة Biofreeze؟

ينصح بالالتزام بالجرعة ومدة العلاج التي يحددها الطبيب على حسب الحالة الصحية الحد الأقصى للجرعة اليومية ٤ مرات في اليوم يحذر الإفراط في استخدامه حتى لا يؤثر على صحة الجسم

ما هي التحذيرات عند استخدام Biofreeze؟

  • تجنب استخدامه على الجلد المتهيّج أو الجرح المفتوح.
  • قد يؤدي استخدام قربة دافئة أو الماء الساخن فوق المنطقة التي قمت فيها بوضعه إلى حدوث تقرحات.
  • بعد استخدامه علي المنطقة التي قمت فيها بوضعه، اتركها تتعرض للهواء – لا تضع لها ضمادة.
  • تجنب تناول الدواء في عينيك أو آذانك أو الأغشية المخاطية ، مثل الأنف أو الفم أو الأعضاء التناسلية.
  • اغسل يديك بالماء البارد بعد استخدامه .
  • تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام Biofreeze إذا كان لديك بشرة حساسة لمكوناته . كما أخبرهم إذا كنت تستخدم أي كريمات أو مراهم أخرى في نفس المنطقة.
Share.

Comments are closed.